بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بطلب من جوارديولا.. مانشستر سيتي يكثف محاولاته لخطف صفقة شابة من ريال مدريد

قرر نادي مانشستر سيتي اقتحام سباق التعاقد مع أحد المواهب الصاعدة، لينافس بذلك نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن بيب جوارديولا طلب الدخول في سباق التعاقد مع الشاب، نونو مينديز خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل التعاقد معه.

ويلقى الظهير الأيسر البرتغالي صاحب الـ18 عامًا اهتمامًا كبيرًا من قبل الأندية الكبرى بعد المستوى المميز الذي أظهره مع سبورتنج لشبونة في أول مواسمه مع الفريق الأول.

وشارك مينديز في 25 مباراة مع سبورتنج لشبونة هذا الموسم في مختلف البطولات، مسجلًا هدف وحيد وصانعًا 3 أهداف أخرى ليلفت نظر عديد من الأندية.

ويأتي ريال مدريد على رأس قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع صاحب الـ18 عامًا الانتقالات المقبلة، بعدما أثار اللاعب إعجاب زين الدين زيدان بعد متابعته.

ومن المنتظر أن يبدأ الناديان التحرك الرسمي والمفاوضات مع سبورتنج لشبونه خلال الأشهر القليلة المقبلة، من أجل التعاقد مع مينديز قبل انطلاق الموسم المقبل.

ولكن خطة مانشستر سيتي وريال مدريد هي التعاقد معه وتركه على سبيل الإعارة مع سبورتنج لشبونة لمدة موسم وحيد، حتى يحصل على دقائق لعب أكثر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close