بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بطلها جريزمان وديمبيلي.. برشلونة يستعد لعقد صفقة تبادلية لإعادة نيمار

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي برشلونة يستعد لتقديم عرض جدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الظفر بخدمات نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، ربطت نيمار دا سيلفا بنادي برشلونة، في ظل الغموض المسيطر حول تجديد عقده مع النادي الباريسي لمدة إضافية أم الرحيل في الصيف.

ونقلت صحيفة “آس” عن “راديو كتالونيا” الإسباني، إن برشلونة سيكون على أتم الاستعداد لتقديم عرض بقيمة ما بين 70 إلى 80 مليون يورو هذا الصيف من أجل الظفر بخدمات نيمار وإعادته إلى فريقه السابق.

وأضافت الإذاعة، أن نيمار أوقف المحادثات الخاصة بتجديد عقده مع النادي الباريسي من جانب واحد، لأنه يعلم أنه إذا مدد عقده سيكون من المستحيل أن يعود إلى البلوجرانا في المستقبل بسبب عُمره.

وأوضحت، أن برشلونة لن يغلق الباب أمام اللاعب البرازيلي مع ترحيب بإمكانية عودته هذا الصيف.

وتابعت الإذاعة الكتالونية، أن إدارة البلوجرانا تدرس إدخال أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي ضمن صفقة عودة نيمار لضمان موافقة باريس سان جيرمان على إتمام الصفقة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي هذا السياق، أكدت “آس” أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، ربما شعر بالإحباط تجاه صفقة إيرلينج هالاند بسبب المطالب المالية الباهظة، حيث استبعد فكرة انتقال اللاعب النرويجي إلى البلوجرانا هذاالصيف بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة، ما يُرجح عودة نيمار بالفعل.

وأضافت “آس”، أن عودة نيمار ستساهم في بقاء ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا لمدة إضافية، حيث أبدى الأرجنتيني رغبته في اللعب بجانب نيمار مُجددًا في المستقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close