بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بطلها فاران – صفقة تبادلية مُحتملة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

لايزال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يُصر على ضم قلب الدفاع الفرنسي، رافاييل فاران من صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت تقارير إنجليزية، الإثنين، أن مانشستر يونايتد على استعداد لعقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد مقابل الحصول على خدمات فاران هذا الصيف بأي شكل.

كان قلب الدفاع الفرنسي صاحب الـ 28 عامًا، على رادار الشياطين الحمر منذ فترة طويلة، ويقال إنه أحد أهم أهداف النادي الأحمر هذا الصيف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد تشهد الفترة المقبلة، عقد صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وريال مدريد، حيث سيقدم النادي الإنجليزي بول بوجبا مقابل الحصول على رافاييل فاران.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن رافاييل فاران يُفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد على باريس سان جيرمان، وممثلوه حريصون على عقد اجتماع خلال الفترة المقبلة مع الشياطين الحمر بالفعل.

وأشارت “ذا صن” خلال تقريرها، أن العائق الوحيد أمام النادي الإنجليزي هو الخوف من عدم موافقة بوجبا على عقد جديد على أن يغادر الصيف المقبل بشكل مجاني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن الصحف الإنجليزية أكدت منذ أيام أن نادي مانشستر يونايتد تقدم بعرض قيمته 50 مليون جنيه استرليني لشراء رافاييل فاران لكن النادي الملكي رفضه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close