دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بطلها كريستيانو رونالدو – يوفنتوس يستعد لإتمام صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد

يبدو أن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز باتت وشيكة الحدوث، في ظل التكهنات حول عودته إلى ناديه السابق، مانشستر يونايتد لإنهاء مشواره بقميصه.

وانتشرت تقارير صحفية أمس الجمعة، تؤكد أن رونالدو يرغب في الرحيل عن صفوف يوفنتوس، والعودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.

وكيل اللاعب البرتغالي، خورجي مينديز، يدرس بالفعل جدوى معالجة هذه العملية، ووفقًا لما ورد في صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن رونالدو سيكون على استعداد لخفض راتبه لتسهيل إتمام الصفقة.

وبحسب ما ورد في صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو بات مُصممًا على مغادرة يوفنتوس بعد 3 سنوات من اللعب رفقة السيدة العجوز، في ظل أن ناديه السابق مانشستر يونايتد أصبح أولوية لديه لمواصلة مسيرته.

وأضافت، أن الصفقة قد تكون حقيقة بالفعل، لكن يوفنتوس يرغب في التوصل إلى إتفاق لعقد صفقة تبادلية بين البرتغالي كريتستيانو رونالدو والفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، حتى يعود كلا اللاعبين إلى الأندية التي تألقوا بين صفوفها لأول مرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن الصحف الإنجليزية، ربطت بين الفرنسي بول بوجبا وفريق يوفنتوس، في ظل التكهنات المحاطة بمستقبل اللاعب داخل قلعة أولد ترافورد، حيث لم يدخل النادي الأحمر في مفاوضات من أجل تجديد عقده حتى الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close