دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بطلها مبابي – صفقة تبادلية منتظرة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان أبدى رغبته في التعاقد مع مدافع ريال مدريد، الفرنسي رافاييل فاران، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رافاييل فاران، لديه عقد مع ريال مدريد ينتهي بنهاية صيف 2022، بينما رفض الفرنسي كافة العروض المقدمة من جانب إدارة الميرينجي من أجل تجديد عقده الفترة المقبلة.

وكانت إدارة ريال مدريد إتخذت قرار جدي مؤخرًا، بعرض فاران في سوق الانتقالات الصيفية للاستفادة من المبالغة العائدة من بيعه بدلًا من الانتظار حتى الصيف المقبل ومشاهدة خروجه من أسوار “البرنابيو” مجانًا.

وبحسب ما ورد في “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد قد يستخدم رافاييل فاران كوسيلة ضغط ضمن عملية التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف.

ويمكن أن يكون رافاييل فاران بمثابة “مفتاح” ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة للظفر بخدمات كيليان مبابي!

وكانت الصحف الإسبانية، أكدت في وقت سابق، أن ريال مدريد يستعد لخروج فاران منذ فترة، والآن بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة سيضطر للمضي قدمًا في بيعه هذا الصيف لإنهاء المسائل المعلقة مثل: حسم التعاقد مع مبابي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن رافاييل فاران يعد هدفًا لعدد من فرق الدوري الإنجليزي، أبرزهم: مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، وكان فريق الشياطين الحمر كان قد أبدى استعداده لتقديم عرض قيمته 80 مليون يورو للظفر بخدمات فاران هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close