دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهاممانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بطلها هاري كين – صفقة تبادلية محتملة بين توتنهام ومانشستر سيتي

كشف موقع “90 MIN” العالمي، طبيعة الصفقة التبادلية التي يرغب نادي توتنهام عرضها على نادي مانشستر سيتي تمهيدًا لوضع الرتوش النهائية عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم منتخب الأسود الثلاثة كان قد ألمح في وقت سابق وقبل نهاية موسم 2020\2021، أنه يريد الرحيل عن توتنهام في الصيف المقبل بشكل نهائي.

وكانت الصحف الإنجليزية، أكدت مؤخرًا أن هاري كين مهاجم السبيرز ضمن قائمة أمنيات عدد من الأندية في القارة العجوز، أبرزهم: مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان بجانب بطل أوروبا؛ تشيلسي.

وبحسب موقع “90 MIN” فقد يوافق توتنهام على رحيل هاري كين والانتقال لفريق مانشستر سيتي بشرط عقد صفقة تبادلية بين الفريقين، على أن يحصل السبيرز على خدمات البرازيلي جابرييل جيسوس!

وأوضح “90 MIN” أن توتنهام سيحدد قيمة هاري كين بـ 70 مليون جنيه استرليني حتى تتوافق قيمته مع القيمة السوقية للبرازيلي جيسوس، حتى تتم الصفقة دون تكبد خزائن السبيرز أية مبالغ إضافية!

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما تتجسد العقبة الوحيدة في إبرام تلك الصفقة، في الإسباني بيب جوارديولا مدرب السكاي بلو، والذي قد يرفض التخلي عن جيسوس هذا الصيف، بعد موافقته على خروج رياض محرز ورحيم ستيرلينج عن أسوار ملعب “الاتحاد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close