دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد اختياره قائدًا لريال مدريد – مارسيلو: سنفوز بالعديد من الألقاب الموسم المقبل

أبدى البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسباني، جاهزيته لخوض الموسم المقبل مع الميرينجي، مؤكدًا على أن الفريق الأبيض سيعود مُجددًا إلى منصات التتويج العام القادم.

مارسيلو يؤمن تمامًا بأن ريال مدريد سيرفع الألقاب مرة أخرى في موسم 2021\2022 القادم.

اللاعب البرازيلي أصبح أول لاعب غير إسباني يحمل شارة القيادة ضمن صفوف اللوس بلانكوس، ليشغل الفراغ الذي تركه سيرجيو راموس بعد رحيله مؤخرًا إلى سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حُر.

وقال مارسيلو، عن حمل شارة القيادة مع الميرينجي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “إنه لشرف ومسؤولية كبيرة للغاية أن أكون قائد أفضل ناد في العالم”.

وأضاف: “أشعر أنني محظوظ. مجرد معرفة أنني ألعب لريال مدريد يجعلني أستيقظ كل يوم بدافع كبير”.

وتابع: “أشعر بأنني متحمس أكثر مع بداية كل موسم. لقد كنت هنا لفترة طويلة، لكن حماستي لم تتغير أبدًا؛ إنها تزداد دائمًا، إنني أتطلع حقًا لبدء الموسم الجديد الآن”.

في حين أن اللوس بلانكوس لم يرفع الكأس الموسم الماضي، لكن أعرب مارسيلو عن إيمانه التام بأنها ستكون الموسم المقبل سيكون مختلفًا تمامًا ومليء بالألقاب.

فعلق البرازيلي قائلًا: “نحن نعلم أنه من الصعب للغاية الذهاب لموسم كامل دون الفوز باللقب، لكننا كافحنا وقدمنا أفضل ما لدينا حتى نهاية الموسم الماضي”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: “أنا متأكد من أننا سنفوز بشيء ما، نحن سعداء للغاية، لا يزال اللاعبون المتواجدون مع منتخباتهم الوطنية أو في العطلة، لكننا متحمسون للغاية لبدء الموسم”.

وبشأن العمل مع أنشيلوتي مرة أخرى، قال: “أنشيلوتي يعلمنا في كل جلسة تدريبية وهو يتحدث دائمًا، الحقيقة ي أنه من دواعي سروري العمل معه ومع طاقمه التدريبي مرة أخرى”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close