دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد إسقاط أتالانتا.. راموس يحسم الجدل بشأن تجديد عقده مع ريال مدريد

رد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مجددًا على أنباء تجديد عقده مع الفريق الملكي عقب الفوز على أتالانتا 3-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وسينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد في 30 يونيو 2021، ولا يبدو أنه قد أحرز تقدمًا حقيقيًا في مسألة تجديد عقده مع الميرينجي، حيث لم يتمكن الطرفان من إيجاد اتفاق خاصة فيما يتعلق بقضية الرواتب، وهذا ما يقود راموس لمغادرة الريال مجانًا بنهاية الموسم الجاري.

وبعد تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 3-1 على أتالانتا، سُئل سيرجيو راموس عن مستقبله، ليرد قائلًا: ‘‘لا يوجد شيء جديد، عندما يكون هناك شيء جديد، سأكون أول من يخبركم‘‘.

وبشأن ركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثاني لريال مدريد ضد أتالانتا، قال راموس: ‘‘ركلة البانينكا دائمًا ما تكون في ذهني لكنها لم تكن الخيار المثالي في هذه المباراة، لا يمكن الاستهانة بأي منافس، أحاول دائمًا انتظار تحرك حارس المرمى، يسعدني مساعدة الفريق بأداء جيد ويسعدني أن أكون قادرًا على تكريسه لزوجتي بسبب عيد ميلادها‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول عمر لوكا مودريتش، قال راموس: ‘‘كما أقول دائمًا، عندما كنت تعتني بنفسك لسنوات عديدة، ينتهي بك الأمر بجني ما تزرعه، في حالتنا، هناك لاعبون ذو خبرة هنا لا ينبغي الحكم عليهم بناءً على أعمارهم في أوراقهم، الشيء الرئيسي هو أدائهم، نحاول دائمًا تقديم أقصى مستوياتنا وأعتقد أنه يجب على الناس تقدير ذلك بغض النظر عن العمر‘‘.

وبشأن فرصة فينيسيوس الضائعة، ختم راموس: ‘‘تشعر بخيبة أمل لأنه بعد القيام بكل العمل الشاق، من المؤسف ألا ترى هذه الفرصة المذهلة تنتهي بهدف، كنت أتمنى أن يسجل فينيسيوس الهدف، لكن الشيء الأكثر أهمية هو كيفية أدائه في المباراة‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close