دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد إصابته – المباريات التي سيغيب عنها ميندي مع ريال مدريد وموقفه من مواجهة تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مدة غياب فيرلاند ميندي عن صفوف ريال مدريد بسبب الإصابة وموقف مشاركته ضد تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، اليوم السبت، أنه بعد الفحوصات التي أجريت على اللاعب فيرلاند ميندي اليوم من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تبين إصابته بحمل زائد في العضلة النعلية بساقه اليسرى‘‘.

ولم يعلن ريال مدريد مدة الغياب الرسمية لفيرلاند ميندي، ومع ذلك، أوضح الصحفي الموثوق لدى إذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘ الإسبانية، ميجيل أنخيل دياز أن الظهير الأيسر الفرنسي سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 10 إلي 15 يومًا، ولن يكون متاحًا لزيدان في مباريات خيتافي وقادش وريال بيتيس في الليجا.

كما أوضح ميجيل أنخيل دياز أن ميندي سيبذل قصارى جهده ليكون جاهزًا لمباراة تشيلسي في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وسوف يستضيف ريال مدريد غريمه تشيلسي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 27 أبريل المقبل، بينما ستلعب مباراة الإياب يوم 5 مايو على ملعب ستامفورد بريدج.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبات فيرلاند ميندي لاعبًا مهمًا لا غنى عنه في تشكيلة زين الدين زيدان هذا الموسم متفوقًا على البرازيلي مارسيلو، حيث لعب 37 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close