دوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد إيقافه والغرامة المالية.. أول قرار من شيكابالا للتصدي لظاهرة العنصرية

قرر محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك التحرك قضائيًا ضد كل المتجاوزين ضده من قبل الجماهير بعد تعادل الفريق الأبيض في لقاء القمة ضد الأهلي 1-1 ضمن منافسات الدوري المصري.

وكتب محمود عبد الرازق “شيكابالا” تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر: ‘‘جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءً علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيًا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل‘‘.

وأضاف: ‘‘هذا التحرك ليس من أجلي فقط، لكنه من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية‘‘.

وقد قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف شيكابالا لمدة مباراتين وغرامة قدرها 50 ألف جنيه بسبب سلوكه غير الرياضي خلال لقاء القمة ضد الأهلي، حيث أشار إلى الحذاء الذي كان يرتديه للرد على صيحات الاستهجان ضده.

كما تم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالًا بإحراز هدف، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و20 ألفًا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني، و20 ألفًا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما تم توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالًا بإحراز هدف، و50 ألفًا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close