بطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد إيقاف أتلتيكو مدريد.. حارس ليفانتي: اتمنى تحقيق ريال مدريد للقب الدوري

قاد الحارس الشاب داني كارديناس فريقه ليفانتي إلى إيقاف قطار أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني خلال مباراتين متتاليتين، ليعد المنافسة مرة أخرى مع ريال مدريد.

ونجح ليفانتي في التعادل مع أتلتيكو مدريد على ملعبه، قبل أن ينتصر في العاصمة مدريد بثنائية نظيفة ليشعل صراع الليجا الإسبانية مجددًا.

وتألق كارديناس بشكل ملفت في لقاء السبت الماضي على ملعب وانداميتروبوليتانو ليقف سدًا منيعًا أمام هجمات أتلتيكو مدريد الخطيرة على مدار الـ90 دقيقة.

وعلق كارديناس على مواجهتي أتلتيكو مدريد: “حينما تعادلنا في المباراة الأولى شجعنا أنفسنا لأننا حققنا نقطة أمام المتصدر، لكننا شعرنا أن بإمكاننا الأفضل”.

وواصل حارس ليفانتي: “كرة لويس سواريز من ركلة حرة كانت في غاية الصعوبة، شعرت في البداية أنها بعيدة لكنه سدد صاروخ ارتطم بالقائم لحسن الحظ”.

واستكمل حارس ليفانتي تصريحاته: “المدرب لم يتحدث معي قبل المباراة بأيام لأنني الحارس البديل، لكنه فاجئني يوم المباراة بأنني سأكون الحارس في هذه الليلة، وهنا كان الأمر صادم بالنسبة لي لكنني كنت جاهز”.

واختتم كارديناس تصريحاته: “سأكون صريحًا، أتمنى أن يحقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم من أجل عائلتي وأصدقائي الذين يشجعون هذا النادي العريق”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close