بطولات محليةأخباركرة مغربيةكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد اتضاح معالم بطل الدوري المغربي – أندية على حافة الخطر في مواجهات اليوم!

تجرى مساء اليوم الثلاثاء، مواجهات حارقة، في الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”، بإجراء أربع مباريات.

وفي استهلال مباريات اليوم، على الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1) بالملعب البلدي للقنيطرة، يستقبل “العساكر” الباحثين عن استعادة البريق، بعد الخسارة المرة أمام كتيبة بنشيخة في الجديدة خلال الجولة الماضية، ضيفه “الجريح” يوسفية برشيد، الساعي لتفادي الوقوع في قائمة الخطر.

ويحتل الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 44 نقطة، على بعد 5 نقاط من الرجاء صاحب المركز الثاني، في حين يأتي الفريق الحريزي، في الرتبة الـ14 بـ27 نقطة، إذ يبتعد بنقطتين فقط عن صاحبي المركزين المؤديين للقسم الوطني الثاني (نهضة الزمامرة وسريع واد زم).

وفي نفس التوقيت، يستقبل نهضة الزمامرة، صاحب المركز الـ15 بـ25 نقطة، ضيفه الفتح الرياضي، الذي يأتي في الرتبة الـ11 بـ31 نقطة.

ويسعى كل طرف لتحقيق الانتصار ، خاصة نهضة الزمامرة، الباحث عن الخروج من المركز المؤدي للدرجة الثانية، بانتظار سقوط أقرب الأندية له في الترتيب العام.

وفي الساعة السابعة والربع مساء (19:15 غرينيتش +1)، يحتضن ملعب بركان البلدي، مباراة نارية باصطدام النهضة المحلية بحسنية أكادير، إذ يهدف كل طرف لتحسين وضعيته في سلم الترتيب، لاسيما الفريق البرتقالي الباحث عن تحقيق انتصاره الثالث تواليا، في حين اكتفى السوسيون بتعادل سلبي في الجولة الماضية مع الرجاء الرياضي.

ويحتل نهضة بركان المركز الرابع بـ36 نقطة، فيما يأتي حسنية أكادير سادسا بـ34 نقطة.

ويستقبل ختاما، فريق سريع واد زم الذي لم يضمد جراحه بعد، ضيفه أولمبيك آسفي، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء (21:30 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “العربي الزاولي” في الدار البيضاء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويتذيل سريع واد زم سلم الترتيب العام برصيد 25 نقطة، في المقابل يحتل “القرش المسفيوي” المركز الثامن بـ32 نقطة.

ويذكر أن الوداد الرياضي، يواصل تصدره لسبورة الترتيب، إذ تفصله نقطة وحيدة عن التتويج بلقبه الـ21 على مستوى الدوري المغربي، وتستسعد الكتيبة الحمراء لمواجهة مضيفها مولودية وجدة، يوم غد الأربعاء بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء (21:30 غرينيتش +1)، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close