بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاترونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد ارتباطه بالعودة لمانشستر يونايتد.. رونالدو يحسم موقفه من البقاء مع يوفنتوس

حسم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، موقفه من البقاء من عدمه مع السيدة العجوز في الموسم الجديد 2021/2022.

رونالدو لديه عقد مع يوفنتوس، ينتهي في نهاية الموسم الجديد، 30 يونيو 2022.

وارتبط رونالدو بإمكانية الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف، وخاصًة بعد خسارة السيدة العجوز للقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، والإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد رونالدو على رادار مانشستر يونايتد، وريال مدريد، إلى جانب باريس سان جيرمان، ولكن الأول يريد التعاقد مع جادون سانشو، والنادي الملكي، غير مهتمًا بإعادة هدافه التاريخي بسبب راتبه الكبير، وهو نفس قرار النادي الباريسي الذي يرغب في التجديد لكيليان مبابي، ولن يستطيع تحمل راتب رونالدو مع مبابي وظل وجود نيمار.

وحسب شبكة “DeportesCuatro” الإسبانية، نقلًا عن “Televisão Independente” البرتغالية، فإن رونالدو اتخذ قرارًا بالتجديد مع يوفنتوس.

وقالت الشبكة إن بعد فشل العودة إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، وصعوبة الانتقال إلى باريس سان جيرمان، أصبح لا يوجد خيار أمام رونالدو، إلا البقاء مع يوفنتوس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت أن مع تبقي موسم واحد فقط في عقد رونالدو، وافق البرتغال على التجديد، ولا يمانع البقاء لموسمين آخرين، والاستمرار حتى 30 يونيو 2023.

يذكر أن رونالدو، قد أنهى الموسم الماضي، هدافًا لمسابقة الدوري الإيطالي، حيث سجل 29 هدفًا، وصنع هدفين، في 33 مباراة بالسيري آ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close