بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد ارتباطه ببرشلونة وبايرن – كلوب يثير الشكوك حول رحيل نجم ليفربول

أثار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الشكوك بشأن حقيقة رحيل جيني فينالدوم، نجم وسط الفريق، في نهاية الموسم الجاري.

فينالدوم، يمتلك عقدًا مع الريدز ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يدخل في مفاوضات جديدة مع إدارة ليفربول، بشأن التجديد بعدما رفض كافة العروض المقدمة له.

وخرجت تقارير صحفية، أمس الخميس، تفيد بوجود اتصالات بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بوكيل جيني فينالدوم، من أجل التعاقد معه في ميركاتو الصيف المقبل.

وكان فينالدوم قد أكد في وقت سابق، رغبته في الانتقال لصفوف برشلونة، وتحديدًا في ظل وجود رونالد كومان في المهام التدربيبة للفريق الكتالوني.

ومن جانبه، قال كلوب، بشأن اقتراب رحيل فينالدوم، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة كريستال بالاس: ” لا أعلم حتى الآن إن كانت مباراة الأحد المقبل أخر مباراة لفينالدوم معنا أم لا “.

وأضاف: ” هذه ليست المرة الأولى التي نتعرض فيها لموقف مشابه لهذا، لا أحد يعلم ما يخبئه لنا المستقبل، لكن دائمًا ما نقول وداعًا للاعبين في مرحلة معينة “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأتم: ” فينالدوم لاعب مُدهش، لا أحد يمكن أن ينكر أن لديه شخصية قيادية، غير ذلك فهو رجل ملتزم للغاية مع النادي لأخر يوم له هنا في أنفليد “.

ويستقبل ليفربول نظيره كريستال بالاس، الأحد المقبل، في ختام جولات البريميرليج، ويأمل الريدز الفوز بالمباراة لضمان التأهل رسميًا لبطولة دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close