باريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد ارتباطه بباريس – رونالدو يبلغ وكيله خورخي مينديز بمصيره مع يوفنتوس

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو، حدًا للشائعات المثارة حوله بشأن اقتراب رحيله عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ارتبط كريستيانو رونالدو ارتباطًا وثيقًا بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي إلى جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فيبدو أن كريستيانو رونالدو مستعدًا للبقاء في الدوري الإيطالي الآن، حيث ورد أن وكيله خورخي مينديز، طلب من السيدة العجوز تجديد عقد وكيله.

الصحيفة البريطانية، أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو لا يتخلى عن إعادة دوري أبطال أوروبا إلى تورينو، حيث ورد أن وكيله خورخي مينديز يعمل على تمديد عقده مع يوفنتوس في الفترة الجارية.

من المقرر أن ينتهي عقد رونالدو مع البيانكونيري في صيف 2022 المقبل، لكن الوكيل البرتغالي خورخي مينديز، طالب بتجديد عقد لاعبه، ليحسم الجدل حول رحيله في الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كان النجم البرتغالي غاضبًا عندما فشلت تجربة أندريا بيرلو مع اليوفي في الموسم المنصرم، حيث انتهت سيطرة يوفنتوس التي دام لتسع سنوات على لقب الدوري الإيطالي بشكل مفاجئ، وكذلك عندما خرج من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي في دور الستة عشر، لذا ارتبط بشائعات الرحيل عن اليوفي هذا الصيف.

رونالدو نجح في إحراز 36 هدفًا الموسم الماضي وواصل مستواه المبهر في بطولة كأس أمم أوروبا، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة اليورو على الإطلاق، كما نجح في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم علي دائي البالغ 109 هدفًا دوليًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close