دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد استبعاد أسطنبول ولندن – يويفا يستقر على الدولة المضيفة لنهائي دوري أبطال أوروبا

لا يزال ملعب مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته بين تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، مصدر إزعاج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حتى اللحظة.

وكان من المقرر، أن تقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “أتاتوك الأولمبي” في مدينة اسطنبول التركية. قبل أن يتم إلغاء تلك الفكرة بسبب إدراج بريطانيا مدينة اسطنبول في القائمة الحمراء بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأشارت العديد من التقارير الإنجليزية، في وقتت سابق، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تقدم بطلب أمام “يويفا” لإقامة المباراة في لندن وتحديدًا على ملعب “ويمبلي”.

وبحسب ما ورد في صحيفة “تايمز” البريطانية، يبدو أن خيار نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى البرتغال بدلًا من إقامته على ملعب “ويمبلي” بات الأكثر ترجيحًا الآن.

وأضافت “تايمز”، أن المحادثات بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” وحكومة المملكة المتحدة في بريطانيا فشلت في التغلب على بعض المشكلات الرئيسية لكلا الطرفين، لذا من المٌرجح أن تقام المباراة في البرتغال.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وضرب نادي تشيلسي موعدًا مع مانشستر سيتي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تقام يوم 29 مايو الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close