بطولات عالميةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد استقالته من فيورنتينا – حقيقة اقتراب جاتوزو من التدريب في الدوري الإنجليزي

أكد الموثوق “فابريزو رومانو” الصحفي لدى شبكة “سكاي سبورتس”، على تراجع المحادثات بين نادي توتنهام والمدرب الإيطالي جينارو جاتوزو، خلال الساعات القليلة الماضية.

جاتوزو الذي تمت إقالته من تدريب نابولي بعد نهاية موسم 2020\2021 المنصرم، ومن ثم تولى تدريب فيورنتينا منتصف مايو الماضي، أعلن أمس الخميس استقالته من تدريب الفيولا بسبب مشاكل مع إدارة النادي الإيطالي.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، أكدت مساء أمس الخميس، أن المحادثات بين جينارو جاتوزو ونادي توتنهام من أجل تدريب السبيرز في الموسم المقبل، تسير بشكل جيد للغاية.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزو رومانو”، فقد دخل المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو، في مفاوضات جدية مع توتنهام، حيث كان المرشح الأوفر حظًا لتولي تدريب الفريق الإنجليزي هذا الصيف.

وخرج رومانو، صباح الجمعة، ليؤكد على أن جاتوزو لن يكون مدربًا لفريق توتنهام الإنجليزي، وأن الاجتماع الرسمي الذي عقده النادي اللندني رفقة وكيل المدرب الإيطالي لم يكن إتفاقًا نهائيًا.

حيث التقى وكيل جينارو جاتوزو مع مسؤولي نادي توتنهام أمس الخميس، وكان الاجتماع يحمل مشاعر إيجابية من الطرفين، لكن السبيرز قرر بشكل مفاجئ عدم التعاقد مع المدرب الإيطالي وإعادة البحث عن مدرب جديد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان نادي توتنهام الإنجليزي قد قرر إقالة جوزيه ومورينيو من منصبه في أبريل الماضي بسبب سوء النتائج.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close