بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارإنتر ميلانتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد اقتراب حكيمي من تشيلسي.. باريس سان جيرمان يُحدد بديله من برشلونة

يبدو أن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان الإيطالي، بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

أشرف حكيمي، انضم إلى إنتر ميلان، في صيف العام الماضي، قادمًا من ريال مدريد، بعد فترة إعارة ناجحة مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وبعد موسم واحد فقط في إنتر ميلان، ساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري الإيطالي، لأول مرة مُنذ 11 عامًا، ولكن بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها بطل إيطاليا، سيضطر إنتر لبيع النجم المغربي.

وحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع حكيمي، ولكن تشيلسي عرض على الإنتر مبلغ مالي إلى جانب خدمات لاعبان من صفوفه لإغراء بطل إيطاليا.

ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان وجه أنظاره لنادي برشلونة للتعاقد مع أحد لاعبيه.

وقالت الصحيفة أن وصيف الدوري الفرنسي، يريد التعاقد مع البرازيلي إيمرسون رويال ظهير أيمن برشلونة.

إيمرسون قضى الموسم الماضيين خارج “كامب نو”، مُعارًا إلى ريال بيتيس، وبرشلونة قرر إعادته هذا الصيف مقابل دفع تسعة ملايين يورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

من جانبها ذكرت شبكة “ديلي ميركاتو” الفرنسية، أن إيمرسون سيكون خيارًا أرخص لـ باريس سان جيرمان من حكيمي، حيث لن يكلف النادي الباريسي أكثر من 25 مليون يورو.

إيمرسون في الموسم الماضي مع ريال بيتيس، خاض 38 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل هدفين وصنع أربعة أهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close