دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد الاتفاق مع جارسيا.. برشلونة يحلم بخطف نجم يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، يعتزم نادي برشلونة تعزيز خط دفاعه من خلال جلب قلب دفاع آخر إلى جانب إريك جارسيا، والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت هو الشخص المطلوب وحلم مجلس الإدارة الحالي لكنه مكلف للغاية.

هناك العديد من العمليات التي تم إغلاقها أو على وشك الإغلاق، مثل عمليات إريك جارسيا وسيرجيو أجويرو وجورجينيو فينالدوم وممفيس ديباي، لكنهم لن يكونوا اللاعبين الوحيدين الذين يعززون برشلونة في الموسم المقبل، حيث تواصل الإدارة الرياضية العمل في ضوء حقيقة أنه قد يكون هناك العديد من الضحايا في غرفة ملابس البارسا.

أحد المراكز الذي يريد برشلونة تقويتها هي مركز قلب الدفاع، بالإضافة إلى إريك جارسيا، فإن الفكرة هي جلب مدافع آخر يقوم بتحسين مستوى الدفاع، وهو المركز الذي واجه فيه برشلونة العديد من المشاكل في الموسم المنتهي، في البداية كان يعتقد البارسا أنه مع إريك جارسيا قد يكون ذلك كافيًا، ولكن الفكرة الآن هي توقيع مع مدافع من طراز رفيع على الرغم من أنه لن يكون سهلًا.

سيكون الهدف الأول هو ماتياس دي ليخت، لاعب يوفنتوس الذي كان برشلونة مهتمًا به كثيرًا ولكنه اختار في النهاية الذهاب إلى السيدة العجوز، والذي دفع له أموالًا أكثر بكثير، ومع ذلك، فإن المدافع غير سعيد في إيطاليا، لكنه توقيعه عملية شبه مستحيلة بسبب سعره الذي سيطلبه اليوفي وبسبب الراتب الذي يحصل عليه أيضًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لاعب آخر مصدر اهتمام في برشلونة وهو باو توريس مدافع فياريال، لكن المشكلة مشابهة لمشكلة دي ليخت، سعر الصفقة حيث كان موسمه ممتازًا مع الغواصات الصفراء، وبلغ ذروته بالتتويج بلقب الدوري الأوروبي، لذا سيتعين على الإدارة الرياضية الاستمرار في البحث عن قلب دفاع آخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close