دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020ميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد الاتفاق مع دوناروما – باريس يستهدف ضم لاعب جديد من ميلان

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق لوكا مومبلانو عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع نجم إي سي ميلان فرانك كيسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إلى جانب اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم القادم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول هذا الصيف، يتطلع فريق العاصمة الفرنسية لتعزيز خط وسطه بضم لاعب آخر.

وقد ارتبط بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وإدواردو كامافينجا لاعب رين بإمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ومع ذلك، دخل اللاعب الإيفواري فرانك كيسي المحترف في إي سي ميلان ضمن قائمة اهتمامات الروسونيري في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي الموثوق لوكا مومبلانو المهتم بشؤون كرة القدم الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان رصد التعاقد مع لاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسي هذا الصيف.

وأوضح لوكا مومبلانو أن عقد فرانك كيسي مع ميلان سينتهي في 30 يونيو 2022، ولم يجدد اللاعب الإيفواري عقده بعد مع الروسونيري، ويريد باريس سان جيرمان لاغتنام هذه الفرصة لجلبه إلى ملعب بارك دي برانس هذا الصيف.

وأشار مومبلانو إلى أن باريس سان جيرمان قدم بالفعل عرضًا لضم كيسي، بالإضافة إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن المدرب ماسيميليانو أليجري مهتمًا بجلب اللاعب الإيفواري إلى يوفنتوس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن حارس ميلان جيانلويجي دوناروما أكمل أمس الاثنين الفحص الطبي تمهيدًا لإعلان تعاقده مع باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات حتى عام 2026.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close