الأهلي المصريانتقالاتأخباركرة مغربيةكرة قدمكأس الكونفدرالية
الأكثر تداولًا

بعد التتويج القاري نجم الرجاء على ردار الأهلي المصري

يرتبط اسم سفيان رحيمي مهاجم الرجاء المغربي، بالانتقال الى صفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب مع منتخب المحليين في البطولة القارية الماضية التي توج بها المغرب، وقيادته “النسور” للقب الأفريقي (الكونفدرالية) الثالث في تاريخ النادي.

ويضع الأهلي المصري، صفقة ضم سفيان رحيمي خلال المركاتو الصيفي، ضمن أبرز أولوياته، لتعزيز خطوطه الأمامية، إذ بات نجم “الخضر” قريبا للغاية من التوقيع لنادي الأهلي المصري بعدما قطعت المفاوضات بين فريقه الرجاء الرياضي ومسؤولي نادي القرن أشواطا متقدمة للغاية.

وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية في وقت سابق، أن النادي الأهلي قدم عرضا بقيمة 5 ملايين دولار، من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي موضحة أن المفاوضات بين الطرفين استغرقت عشرة أيام.

وعقب نهاية منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية بتتويج الرجاء، من المنتظر أن يتم الكشف عن تفاصيل التفاوض خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن لعب بدر بانون دورا كبيرا في التحدث مع اللاعب من أجل الانضمام إلى نادي القرن.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعد بدر بانون أحد لاعبي فريق الرجاء السابقين، واستطاع الأهلي المصري التعاقد معه في بداية الموسم الماضي من أجل تدعيم خط الدفاع، حيث ظهر بدر مؤثرا في الخط الخلفي للمارد الأحمر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close