دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد التجديد لناتشو – ريال مدريد يستعد لإعلان تجديد عقد نجمي الفريق

يواصل نادي ريال مدريد تجديد عقود اللاعبين التي شارفت على الانتهاء تمامًا، لربطهم بعقود جديدة لمواصلة مشوارهم المبهر مع الفريق الأبيض.

وكان اللوس بلانكوس قد أعلن أمس الخميس، عن تمديد عقد لاعب الفريق الأول، ناتشو فرنانديز، ليرتبط مع الميرينجي لعقد جديد حتى صيف 2023، ليصبح ثالث لاعب يتم تجديد عقده بعد لوكاس فاسكيز، ولوكا مودريتش.

وبحسب ما ورد في شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد بات قاب قوسين أو أدنى من التوصل لإتفاق نهائي مع عدد من اللاعبين لتجديد عقودهم.

والشبكة الإسبانية، أكدت أن إدارة ريال مدريد تقترب في الفترة الجارية من الإعلان عن تجديد عقد كريم بنزيما وداني كارفاخال، لربطهم بعقود جديدة بأقصى سرعة.

الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لديه عقد مع اللوس بلانكوس يمتد حتى صيف 2022، وفي حالة عدم التجديد له قبل انطلاق الموسم المقبل، سيصبح لاعبًا حُرًا يمكنه التوقيع لأي نادِ آخر دون العودة للميرينجي.

على الجانب الآخر، داني كارفخال أيضًا لديه عقد مع ريال مدريد حتى نهاية 2022، ويسعى اللوس بلانكوس لربط اللاعب بعقد جديد حتى 2023 نظرًا لتألقه في المواسم الماضية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن الصحف الإسبانية، أشارت إلى أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يفكر في منح شارة القيادة في الموسم الجديد للاعبه داني كارفخال بعد رحيل سيرجيو راموس رسيمًا وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close