بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد التعادل مع تشيلسي – سولشاير يهاجم حكم المباراة

شن المدير الفني النرويجي لنادي مانشستر يونايتد، أولي سولشاير هجومًا عنيفًا على حكم مباراة فريقه أمام تشيلسي في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخيم التعادل السلبي على قمة الجولة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي بعدما قرر كلا المديرين الفنيين توخي الحذر على مدار المباراة خوفًا من تلقي الهزيمة.

وطالب لاعبو مانشستر يونايتد وجهازه الفني باحتساب ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد الإنجليزي الشاب أودسون أودوي داخل منطقة جزاء تشيلسي، وهو ما رفضه الحكم.

وعلق سولشاير على ركلة الترجيح الغير محتسبة عبر “بي بي سي” مؤكدًا: “لعبة أودوي هي ركلة جزاء بنسبة 100%، لا يوجد أي شك في أحقيتنا بالحصول على ركلة جزاء”.

وواصل سولشاير هجومه: “إذا كانت تقنية الفيديو تفشل في التدخل في هذه القرارات، لماذا نقوم باستخدامها، إذا كانت هذه ليست ركلة جزاء فأنني أعمى”.

واستكمل سولشاير حديثه عن اللعبة: “الحكام انساقت خلف هجوم البعض عليهم بسبب حصولنا على ركلات جزاء متعددة، وأصبحت القرارات عكسية ضدنا بعد تلك التصريحات”.

واشتكى يورجان كلوب وفرانك لامبارد في وقت سابق من حصول مانشستر يونايتد على كم كبير من ركلات الترجيح منذ انطلاق الموسم الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close