بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد التعادل مع تشيلسي – موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الليجا والقنوات الناقلة

يحتضن معقل الفريق الملكي”ملعب ألفريدو دي ستيفانو” مباراة في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم 2020\2021، والتي تجمع بين فريق ريال مدريد ونظيره أوساسونا يوم غد السبت.

يتواجد ريال مدريد في موقف ليس بسهل، حيث تعادل الملكي في المباراة السابقة مع نظيره تشيلسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ووضع نفسه في مأزق مع الفريق الإنجليزي في المباراة التي أقيمت علي أرضه في ريال مدريد.

ويُعد كريم بنزيما صاحب هدف مدريد الوحيد في المباراة، فيما أحرز هدف تشيلسي اللاعب كريستيان بوليسيتش، ويسعي الفريق الملكي في المباراة المحلية أن يقتنص ثلاث نقاط ليستمر في مطاردة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول.

يدخل ريال مدريد مباراة ضد نظيره أوساسونا وهو في وصافة ترتيب الليجا برصيد 71 بعد خوض 33 مباراة، ويتساوي معه برشلونة في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، فيما يبتعد ريال مدريد عن صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين، حيث جمع أتلتيكو مدريد 73 نقطة بعد مرور 33 مباراة.

وتتعقد الأمور أكثر بالنسبة للملكي بسبب انتهاء آخر مباراة خاضها بالدوري الإسباني في الجولة الماضية بالتعادل السلبي، والتي أقيمت أمام نظيره ريال بيتيس، ولذلك يطمح في كسب ثلاثة نقاط جديدة ويستغل هزيمة برشلونة أمام غرناطة مساء أمس بثنائية مقابل هدف.

وعلي جانب آخر، فإن أوساسونا يحتل المركز الحادي عشر من ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة، وقد تعرض للهزيمة أمام سيلتا فيغو بثنائية مقابل هدف في الجولة السابقة.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وأوساسونا انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في شهر يناير للعام الجاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بالدوري الأسباني:

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا يوم غد السبت الموافق 1-5-2021، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، والتي ستقام علي أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بالدوري الإسباني:

وتُذاع مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بالدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close