دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد التعثر أمام بيتيس.. ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا قبل موقعة تشيلسي

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبرًا سارًا قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقد سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ريال بيتيس، أمس السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة الثانية والثلاثين بالدوري الإسباني، وفقد نقطتين ثمينتين في صراع لقب الليجا.

وبعد التعثر أمام ريال بيتيس، أوضحت إذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘ الإسبانية، أن ريال مدريد سيستعيد جهود أحد نجومه المصابين قبل مواجهة تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

فيرلاند ميندي جاهز لمواجهة تشيلسي

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن الظهير الأيسر فيرلاند ميندي سيكون متاحًا لزين الدين زيدان يوم الثلاثاء أمام تشيلسي بعد تماثله الشفاء من الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة خيتافي.

وقد غاب ميندي عن تشكيل ريال مدريد في مباريات خيتافي وقادش وريال بيتيس بالليجا بسبب معاناته من إصابة بحمل زائد في العضلة النعلية بساقه اليسرى، لكنه سيكون جاهزًا للعودة ضد تشيلسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبات فيرلاند ميندي لاعبًا مهمًا لا غنى عنه في تشكيلة زين الدين زيدان هذا الموسم متفوقًا على البرازيلي مارسيلو، حيث لعب الفرنسي 37 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close