بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد السقوط الثاني على التوالي – ضربة موجعة جديدة لأتلتيكو مدريد

تعرض الدولي الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد لإصابة في مباراة فريقه التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين نظيفين، ليقل عدد النقاط مع ريال مدريد إلى 3 نقاط في وجود مباراة مؤجلة لصالح الأتليتي.

وغادر خيمينيز المباراة في الدقيقة 54 بعدما سقط على الملعب متأثرًا بإصابة على مستوى القدم اليمنى، في إصابة تبدو قوية للغاية.

وقرر دييجو سيميوني الدفع بـ توماس ليمار بدلًا من المدافع الأوروجوياني، من أجل معادلة النتيجة، حيث كان يتأخر أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.، في صدمة كبيرة وتألق لحارس ليفانتي.

وتدق الإصابة ناقوس الخطر لـ دييجو سيميوني، قبل مواجهة تشيلسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.، بعد ان احتل أتليتكو المركز الثاني في دور المجموعات خلف بطل النسخة الماضية بايرن ميونخ، فيما جاء تشيلسي في المركز الأول في مجموعته.

وحسب التقرير المنشور في صحيفة ماركا الإسبانية ووفقاً للتحديث القادم من ملعب المباراة بالتواصل مع الطاقم الطبي لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، فأن اللاعب يبدو أنه تعرض لإلتواء في الأربطة وهو الأمر الذي قد يجعله يغيب عن الملاعب لمدة أسبوع إلى أسبوعين ولهذا سيكون لحاقه بمباراة تشيلسي صعبًا للغاية.

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الأول برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الذي يلعب في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة أمام بلد الوليد.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close