بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد الفوز ببطولة مع آرسنال.. سيبايوس يضع شرطًا تعجيزيًا للعودة إلى ريال مدريد

نجح لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس في تحقيق أولى ألقابه بقميص أرسنال، المُعار له من ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وذلك بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بثنائية مقابل هدف وحيد.

وخرج سيبايوس عقب نهاية المباراة والاحتفال ببطولته الأولى مع الجانرز بتصريحاته نصفها غزلي في ريال مدريد والآخر تعجيزي بشأن عودته إلى السانتياجو بيرنابيو في الموسم المقبل.

وأكد سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأنه لم يتحدث بعد مع مسؤولي ريال مدريد للوقوف على مستقبله في الموسم المقبل، وأنه يؤجل هذه الخطوة حتى نهاية آخر مبارياته مع الجانرز أمام السيتي.

وتغنى لاعب الوسط الإسباني بنادي ريال مدريد مُشيدًا: “أي لاعب يحلم بارتداء قميص ريال مدريد مهما كانت المقارنة مع أي نادي آخر، ريال مدريد يبقى حلم للجميع فهو النادي الأكبر على مستوى العالم أجمع”.

ولكن على الرغم من اعترافه بحلم الجميع بارتداء القميص الملكي، وضع شرطًا تعجيزيًا للموافقة على العودة إلى ريال مدريد بضرورة ضمان خوض 35 مباراة في الموسم على أقل تقدير للموافقة على العودة.

ويُعد شرط سيبايوس من أجل العودة تعجيزيًا بسبب تواجد رباعي ينال ثقة زيدان بالكامل في وسط ملعب الميرنجي وهم، كاسيميرو، فالفيردي، توني كروس إضافة إلى لوكا مودريتش مع إلحاج زيدان في طلب التعاقد مع لاعب وسط إضافي وتحديدًا بول بوجبا، وهو ما يجعل فرص سيبايوس في المشاركة خلال 35 مباراة في الموسم المقبل درب من الخيال.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close