دوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات محليةالدوري المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد الهزيمة أمام الترجي.. سيناريو وحيد يؤهل الزمالك إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تعقدت مهمة نادي الزمالك في عبور دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد خسارة جديدة على يد الترجي التونسي في الجولة الرابعة.

ونجح همدو الهوني في خطف نقاط المباراة الـ3 لصالح الضيوف في الدقيقة 73 بعد تسديدة رائعة سكنت الزاوية السفلية اليمنى من مرمى الحارس محمود عبد الرحيم “جنش”.

الزمالك يمتلك أمل وحيد، لا يعتمد عليه فقط، من أجل عبور دور المجموعات نحو ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مع تبقي جولتين فقط في هذا الدور.

بما لا يدع مجال للشك، فإنه يتحتم على الزمالك تحقيق الفوز في الجولتين المتبقيتين في دور المجموعات مع انتظار نتائج مولودية الجزائر تحديدًا.

ويحل نادي الزمالك ضيفًا على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بعد فترة التوقف الدولي، قبل أن يستضيف تونجيت السنغالي في ختام دور المجموعات.

وفي حال نجح الزمالك في الانتصار على مولودية الجزائر في الجولة المقبلة، فإنه سيتعين عليه انتظار خسارة المولودية أمام الترجي في الجولة الختامية.

ويطمح نادي الزمالك للتساوي مع مولودية الجزائر في عدد النقاط ولكن مع تحقيق الفوز عليه في عقر داره، حتى يكون متفوق على منافسه في المواجهات المباشرة.

بالتالي فإن الزمالك في حاجة إلى هدية من الترجي التونسي بتحقيق الفوز على مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة على ملعب رادس، حتى يحيي آمال الزمالك في التأهل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close