دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد انتكاسته الأخيرة.. ريال مدريد يتوجه بطلب مهم لهازارد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الطلب الذي قدمه أطباء ريال مدريد إلى إيدين هازارد بعد تعرض اللاعب البلجيكي لإصابة جديدة في العضلة القطنية لساقه اليمنى.

وأبدى هازارد رغبته بالخضوع لعملية جراحية جديدة في الكاحل على أمل التخلص من المشاكل البدنية المتكررة، حيث قرر اللاعب البلجيكي السفر إلى لندن من أجل الخضوع لفحوصات تحت إشراف طبيبه الخاص، جيمس كالدر، الذي سبق وأجرى جراحة له في عام 2017 عندما كان لاعبًا في تشيلسي.

وبحسب صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن أطباء ريال مدريد طلبوا من هازارد التحلي بالصبر وعدم الخضوع لعملية جراحية بعد استشارة العديد من الإخصائيين بشأن إصابات الكاحل.

وحتى هذه اللحظة، لن يخضع إيدين هازارد لعملية جراحية، حيث لا يعتقد ريال مدريد أن التدخل الجراحي الجديد في الكاحل سيضع حدًا لمشكلاته البدنية، وبعد التشاور مع مختلف المتخصصين، جعلوا اللاعب يرى أن أفضل شيء هو التعافي من مشاكله البدنية عن طريق العلاج بهدوء شديد، دون تحديد مواعيد نهائية لعودته.

وكان هازارد مقتنعًا بأن جميع مشاكله البدنية بسبب العملية الجراحية السابقة التي أجراها في الكاحل، والتي استمرت في إزعاجه بعد عام من خضوعه لعملية جراحية في دالاس، حيث يتعرض البلجيكي لإصابات عضلية مستمرة، لكن في ريال مدريد طلبوا منه الهدوء والصبر وجعلوه يرى أن ما عليه فعله هو الاستعداد والظهور مرة أخرى فقط عندما يكون مائة بالمائة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في مدريد، يعتقدون أنه من المهم جدًا لهازارد أن يتعافى جسديًا ونفسيًا من الموقف الذي يمر به، ولهذا السبب لم يحددوا أي موعد نهائي لعودته إلى الملاعب، وسيتم تحديد موعد العودة بناءً على مشاعر اللاعب نفسه، الذي جعله يرى أنه ليس في عجلة من أمره، واللاعب مقتنع أيضًا بعدم اللعب مرة أخرى حتى يكون لائقًا بنسبة مائة بالمائة.

وتمكن هازارد من خوض 14 مباراة فقط هذا الموسم، وهو رقم سيئ للغاية بالنسبة للاعب كان مقتنعًا بأن هذا سيكون عامه في مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close