دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد انسحاب برشلونة – عملاق أوروبا يضع الرتوش الأخيرة على صفقة دوناروما

يعتزم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

دوناروما أنهى عقده مع الروسونيري بنهاية موسم 2020\2021، وبات يحق له التوقيع لأي نادِ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما جاء في شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فقد توصل ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي لإتفاق مع مينو رايولا وكيل دوناروما، من أجل نقل الحارس إلى حديقة الامراء هذا الصيف.

وأشارت الشبكة، إلى أن المناقشات كانت مُكثفة على مدار اليوم الأحد بين الطرفين “ليوناردو ورايولا” حتى أن الثنائي توصل لإتفاق مبدئي بنقل الحارس الإيطالي خلال الفترة المقبلة إلى باريس.

وأوضحت أيضًا، أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، يريد الانقضاض على صفقة دوناروما لتدعيم مركز حراسة المرمى في السيدة العجوز، خاصة وأن تشيزني حارس البيانكونيري وصل عمره إلى 34 عامًا.

على الجانب الآخر، أكد الموثوق فابريزو رومانو، الصحفي لدى “سكاي سبورتس”، أن دوناروما سيقرر مستقبله في الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح رومانو، أن باريس سان جيرمان التقى بوكيل دوناروما حيث اقترب بشدة من الانتقال إلى حديقة الأمراء، في ظل تراجع برشلونة عن إتمام الصفقة بعد التأكيد على بقاء تير شتيجن مع البلوجرانا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكانت تقارير إسبانية، ربطت دوناروما بنادي برشلونة، تمهيدًا لمغادرة تير شتيجن خلال الفترة المقبلة، قبل أن يتم التأكيد على عدم رحيله واستمراره مع الفريق الكتالوني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close