دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد انضمامه لباريس.. راموس يقول كلمته في انتقال مبابي إلى ريال مدريد

أبدى سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي رأيه في مسألة انتقال كيليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل سيرجيو راموس عن ريال مدريد بعد 16 عامًا داخل جدران النادي الملكي، وقرر الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، ووقع عقدًا لمدة عامين حتى 30 يونيو 2023.

وعلى صعيد آخر، سينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2022، ولا يرغب اللاعب الفرنسي في تجديد عقده مع النادي الفرنسي لتحقيق حلم الطفولة بارتداء قميص ريال مدريد.

وقال سيرجيو راموس في تصريحاته لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘استمرار مبابي في باريس؟ لا أجرؤ أبدًا على قول ما يجب أن يفعله أي شخص، من واقع خبرتي يمكنني أن أقدم له النصيحة على انفراد‘‘.

وأضاف: ‘‘أود أن يستمر في باريس سان جيرمان لأنني أحب اللعب مع الأفضل‘‘.

وتابع: ‘‘قرار البقاء أو المغادرة هو أمر شخصي للغاية، لا أعرف ما يدور في ذهن كيليان لكنه لاعب يصنع فرقًا وما زال صغير جدًا، هناك فريق جيد جدًا هنا ويحتاج إلى لاعبين رائعين‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله، ‘‘هل ستنصح مبابي بالذهاب لريال مدريد؟، أجاب راموس: ‘‘ ريال مدريد هو أحد أفضل الأندية في العالم وهو أفضل نادٍ في التاريخ، اللاعبون في مرحلة ما من حياتهم يجب أن يمروا من هناك، لكن اليوم أريده في فريقي، ونود جميعًا أن يفعل ذلك‘‘.

وعن نيمار ومبابي، قال راموس: ‘‘أنا متحمس للعب مع كليهما، لدي علاقة جيدة جدًا مع نيمار وكيليان، ما أريده هو الفوز وعلينا جميعًا أن نسير في نفس الاتجاه، ونحن نسير على الطريق الصحيح‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close