بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد اهتمام باريس سان جيرمان.. ريال مدريد يحدد سعر فاران

حدد نادي ريال مدريد السعر المطلوب من أجل الموافقة على رحيل المدافع الفرنسي رافايل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد اهتمام عديد الأندية بالتعاقد معه.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان حدد رغبته في التعاقد مع رافايل فاران لتعزيز خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

ويفضل المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو التعاقد مع فاران بدلًا من سيرجيو راموس، بسبب عامل السن آملًا في بناء مستقبل الفريق من حوله.

من جانبها، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن فاران لم يعد اللاعب الذي لا يمس في تشكيل ريال مدريد خلال الفترة الحالية خاصة بعد مطالبه المتكررة بالحصول على زيادة مادية في راتبه.

وكشفت صحيفة “Le10sport” الفرنسية عن رغبة ريال مدريد الحصول على 70 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للموافقة على رحيل فاران.

وسيحاول باريس سان جيرمان التفاوض مع ريال مدريد من أجل تقليل المطالب المادية حتى يستطيع تلبية رغبة بوتشيتينو بالتعاقد مع فاران.

أما فاران فسيكون مرحبًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في حال تم توفير الراتب الذي يرغب في الحصول عليه، وذلك بعدما نجح في تحقيق كل الألقاب على مدار المواسم الماضية بقميص ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: