بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبار
الأكثر تداولًا

بعد اهتمام بايرن ميونخ – نورويتش سيتي يحدد سعر لاعبه

كشفت تقارير صحفية، أن نادي نوريوتش الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية “تشامبيونشيب”، قد حدد سعر لاعبه ماكس آرونز، بعد اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد معه الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى إدارة الفريق البافاري حامل لقب كأس العالم للأندية مؤخرًا، التعاقد مع ماكس آرونز، من نورويتش سيتي، منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة الفريق الإنجليزي رفضت التخلي عن لاعبها في ذلك الوقت.

وبحسب شبكة سكاي سبورت الإنجليزية، فإن إدارة بايرن ميونخ سيتوجب عليهم دفع من 30 إلى 35 مليون جنيه إسترليني، إن أرادوا التعاقد مع اللاعب الإنجليزي صاحب الـ 21 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح التقرير الإنجليزي، أن إدارة نورويتش ليست في عجلة من أمرها لإنهاء الصفقة، فالفريق الآن يتصدر ترتيب بطولة التشامبيونشيب، ويريد مواصلة تركيزه، كي يعود الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد خلال الموسم المقبل.

ويعد الظهير الأيمن الإنجليزي هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية، ليس فقط بايرن ميونخ، بل يريد مانشستر يونايتد التعاقد مع بارنز، كما كان هدفًا لبرشلونة الإسباني، قبل أن يتعاقد مع سيرجينو ديست في الصيف الماضي من أياكس الهولندي.

وخطف بارنز الأنظار إليه بعد مستواه الثابت مع نورويتش سيتي منذ ظهوره الأول في أغسطس 2018، وخاض مع الفريق 114 مباراة بكافة المسابقات منذ ذلك الوقت، وفي الموسم الحالي لعب 29 في دوري الدرجة الثانية نجح خلالهم في تسجيل هدف وصناعة ثلاثة آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close