بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد اهتمام برشلونة.. لاوتارو يحسم مصيره مع إنتر ميلان

اتخذ المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قراره النهائي بشأن مستقبله مع نادي إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة خاصة بعد اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد معه.

وأبدى نادي برشلونة خلال فترات الانتقالات السابقة اهتمامه بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز ليكون رأس الحربة المستقبلي للفريق وتعويض رحيل لويس سواريز.

وأفادت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن لاوتارو مارتينيز حسم قراره بالبقاء مع إنتر ميلان خلال المواسم المقبلة بعد المستوى المميز الذي يسير عليه الفريق.

ويستعد لاوتارو مارتينيز للموافقة على تمديد عقده مع إنتر ميلان بنهاية الشهر الحالي وتوقيع عقد جديد يمتد إلى عام 2025 مع تحسين راتبه.

ويتقاضى المهاجم الأرجنتيني راتبًا يصل إلى 2.5 مليون يورو في الوقت الحالي، إلا أن إنتر ميلان سيقوم بمضاعفة راتبه ليصل إلى 5 مليون يورو سنويًا بدون ضرائب.

وجاء قرار لاوتارو مارتينيز بسبب حالة التخبط الإداري والمالي التي يعيشها نادي برشلونة في الوقت الحالي، مما جعله يفضل الاستمرار مع النيراتزوري.

يُذكر أن لاوتارو مارتينيز قد خاض 116 مباراة بقميص نادي إنتر ميلان نجح خلالهم في تسجيل 43 هدفًا، إضافة إلى تسجيل 10 أهداف دولية خلال 19 مباراة مع منتخب الأرجنتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close