دورتموندبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدمUncategorized
الأكثر تداولًا

بعد اهتمام عمالقة البريميرليج – دورتموند يُخفض قيمة نجم الفريق بشكل مفاجئ!

في خطوة مفاجأة، قرر نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خفض سعر نجم الفريق بشكل كبير، قبل أيام قليلة من انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد قرر دورتموند خفض قيمة جادون سانشو من 110 مليون جنيه استرليني إلى 78 مليون جنيه استرليني!

وأضافت الصحيفة، أن دورتموند في تصرف غريب قرر خفض قيمة “سانشو” على الرغم أن اللاعب لا يزال تحت الطلب من العديد من الأندية الإنجليزية مثل: ليفربول ومانشستر يونايتد.

تم وضع عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة تأهب قصوى الأسبوع الماضي بعد أن تبين أن دورتموند لديه “إتفاق” مع سانشو، في إشارة إلى إمكانية الانتقال هذا الصيف.

وكان المدير الرياضي لنادي دورتموند، مايكل زورك، قد أكد في وقت سابق، أن “ظروفًا معينة” ستؤدي إلى استمرار سانشو مع الفريق الألماني، حيث أصبح من المرجح أن يقوم اللاعب بتعويض مركز إيرلينج هالاند إذا قرر الأخيرة مغادرة الفريق هذا الصيف.

فيما أشارت “ديلي ميل”، أن ليفربول ومانشستر يونايتد سيقوموا باستغلال خفض قيمة اللاعب لمواصلة الضغط من أجل التوقيع معه هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ذكرت تقارير مؤخرًا أن يورجن كلوب قد يحاول الانتقال إلى سانشو إذا غادر محمد صلاح الأنفيلد قريبًا، فيما ادعت صحيفة “بيلد”، أن عروض سانشو اللافتة للنظر “لم تمر مرور الكرام” من قبل رئيس فريق الريدز.

جدير بالذكر، أن الدولي الإنجليزي جادون سانشو صاحب الـ 21 عامًا، سجل 46 هدفًا مع دورتموند في المواسم الماضية، وقدم 62 تمريرة حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close