دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد بيانيتش وأومتيتي – برشلونة يستعد لفسخ عقود ثلاث لاعبين بسبب ميسي

لا يزال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، يُسابق الزمن من أجل ربط ليونيل ميسي بعقد جديد بأقصى سرعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليونيل ميسي انتهى عقده مع البلوجرانا بمجرد حلول 30 يونيو الماضي، ويحاول نادي برشلونة تعديل ميزانية الرواتب الخاصة باللاعبين من أجل تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني هذا الصيف.

وكان الفريق الكتالوني قد أعلن أمس الأحد، عن انتقال مهاجم الفريق ترينكاو إلى صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، ضمن إجراءات النادي لخفض الرواتب.

وفيما بعد أعلن النادي الكتالوني عن رغبته في فسخ عقود الثنائي صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش، لإنعاش خزائنه وتوفير الأموال لعقد صفقة ميسي.

وبحسب ما ورد في شبكة “كواترو” الإسبانية، فإن برشلونة تكبد خسائرر بالجملة خلال الموسم الماضي تٌقدر بـ 350 مليون يورو بسبب ميزانية الرواتب، الأمر الذي يضع لابورتا في أزمة تعديل الموازنة المالية للنادي بأقصى سرعة.

الشبكة الإسبانية، أكدت أن البلوجرانا لن يكتفي بخروج بيانيتش وأومتيتي فقط هذا الصيف، بل أيضًا سيدرس إمكانية التخلص من 3 لاعبين آخرين بسبب رواتبهم المرتفعة.

من بين الأسماء التي يفكر لابورتا في الإطاحة بها خارج برشلونة هذا الصيف، فيليب كوتينيو والثنائي الفرنسي عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، سيعقد لابورتا جلسة ودية مع رباعي الفريق: ألبا وبيكيه وسيرجي روبيرتو وكذلك بوسكيتس، لإقناعهم بضرورة خفض رواتبهم هذا الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close