دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

بعد تألقه أمام برشلونة – بيريز في ورطة بسبب مبابي

نجح الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في خطف الأنظار إليه ولفت انتباه العالم أجمع، بعد مستواه الذي قدمه مع فريقه أمام برشلونة الإسباني، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو.

وتغلب باريس سان جيرمان على نظيره مساء أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وسجل أهداف المباراة كل من مبابي هاتريك، ومويس كين هدف لباريس، بينما سجل ميسي هدف برشلونة الوحيد.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن تألق مبابي في مباراة الأمس، سبب الكثير من الضغط لفلورنتينو بيرز، رئيس نادي ريال مدريد، إذ طالبت جماهير الفريق الملكي، من الإدارة بسرعة التعاقد مع النجم الفرنسي صاحب الـ 22 عامًا.

وارتبط ريال مدريد، بالتعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على طلب مدرب الفريق زين الدين زيدان، ولكن يبدو أن الصفقة لن تتم بسبب الاختلاف على المقابل المادي بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الميرينجي بسبب جائحة كورونا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن التوقيع مع مبابي تحول من مجرد أمل ضعيف، إلى مطلب ضروري وحتمي من جماهير ريال مدريد، بعد مشاهدة الأداء الذي قدمه الفرنسي الشاب على ملعب كامب نو، وتسجيله هاتريك في كامب نو.

وفي مجموعات على تطبيق المحادثات الشهير “واتس أب”، وشبكات التواصل الاجتماعي، كانت جماهير الميرينجي تمني نفسها برؤية مبابي بقميص ريال مدريد، وتتخيله وهو يعيد انتصاره بالأمس ويكرر هذا الأداء مع الميرينجي على ملعب كامب نو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: