دوري أبطال اوروبابرشلونةالدوري الاسبانيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد تألقه في يورو 2020 – فالنسيا يستعد لخطف مهاجم برشلونة

يقترب نجم خط هجوم نادي برشلونة من مغادرة قلعة “الكامب نو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تألقه في بطولة يورو 2020.

وبحسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلًا عن “ماركا” الإسبانية، فقد يكون مارتن برايثوايت في طريقه للخروج من برشلونة هذا الصيف، في ظل محاولة نادي فالنسيا الظفر بخدماته لتدعيم صفوف الفريق.

انضم برايثوايت إلى صفوف برشلونة في فبراير عام 2020 مقابل 15 مليون جنيه استرليني، وقد يخرج بنظام الإعارة خلال الميركاتو الجاري خارج الكامب نو، بعد موسمه الأول مع البلوجرانا المخيب للآمال.

شارك برايثوايت مع الفريق الكتالوني في 53 مباراة منذ انضمامه في 2020،ونجح في تسجيل 8 أهداف فقط، ويتبقى له 3 سنوات أخرى في عقده مع البلوجرانا.

ووفقًا لـ”ماركا” الإسبانية، فإن العروض التي يقدمها مارتن برايثوايت رفقة منتخب الدنمارك في بطولة يورو 2020، نجحت في خطف انتباه مسؤولي فالنسيا، الذين أبدوا اهتمامًا بالغًا لنقل اللاعب إلى صفوف الفريق هذا الصيف في صفقة لا تتضمن رسوم انتقال

على الجانب الآخر، قد يوافق برشلونة على رحيل برايثوايت هذا الصيف إلى فالنسيا، خاصة وأن النادي الكتالوني يحاول تخفيف عبء الأجور الخاصة بلاعبي الفريق بأي شكل بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وخاض اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا جميع مباريات الدنمارك الأربع في بطولة يورو 2020، وسجل هدف وحيد.

ويستعد منتخب الدنمارك لمواجهة نظيره التشيك يوم السبت المقبل، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة يورو 2020، على أن يواجه الفائز في هذه المباراة، الفائز في مواجهة إنجلترا وأوكرانيا في نصف نهائي البطولة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close