الدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاترياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020ليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد تألقه في يورو 2020 – ليفربول يستعد لخطف مهاجم منتخب إيطاليا

يستعد نادي ليفربول لاقتحام سوق الانتقالات الصيفية، للتعاقد مع مجموعة من الصفقات الهامة لتدعيم صفوف الفريق، حيث يخطط يورجن كلوب مدرب الريدز في العودة إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

فشل الريدز فشلًا ذريعًا في الدفاع عن لقب البريميرليج في الموسم الماضي 2020\2021، بعد الوقوف طوال أوقات الموسم في المركز السابع، حتى نجح الفريق في القفز إلى المركز الثالث في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وبحسب ما جاء في “ديلي ستار” البريطانية، نقلًا عن “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن ليفربول يتطلع إلى نقل فيدريكو كييزا نجم منتخب إيطاليا ومهاجم يوفنتوس إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الميركاتو الجاري.

فيدريكو كييزا لعب دورًا رئيسيًا في وصول منتخب إيطاليا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، الأمر الذي جذب انتباه يورجن كلوب إلى اللاعب الإيطالي تمهيدًا لنقله إلى قلعة “إنفيلد” هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

نادي يوفنتوس كان قد تعاقد مع كييزا في 2020 قادمًا من فيورنتينا في صفقة كلفت خزائن السيدة العجوز 52 مليون جنيه استرليني، لكن يُعتقد أن اليوفي يمكنه السماح للاعب صاحب الـ 23 عامًا بالرحيل هذا الصيف بمقابل يبدأ منم 77 مليون جنيه استرليني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close