بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد تألقه مع أرسنال.. أوديجارد يحسم قراره النهائي بشأن العودة إلى ريال مدريد

اتخذ لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد قراره النهائي بشأن العودة إلى نادي ريال مدريد الموسم المقبل، بعد عدم حصوله على فرصة حقيقية تحت قيادة زيدان.

ويقدم مارتن أوديجارد أداءًا مميزًا مع نادي أرسنال، إذ يُعد النجم الأول لكتيبة مايكل أرتيتا منذ مشاركته مع الفريق في النصف الثاني من الموسم، مما دفع الجانرز لمحاولة التعاقد معه بشكل نهائي.

ولكن صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية كشفت رفض أوديجارد فكرة الاستمرار مع نادي أرسنال بصورة نهائية خلال المرحلة المقبلة بعد نهاية فترة إعارته.

ويرى أوديجارد أن نادي أرسنال لا يلبي طموحاته بشأن اللعب في البطولات الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا وتحقيق الألقاب بشكل موسمي، وهو ما يرفضه النجم النرويجي.

ويرغب أوديجارد في العودة إلى ريال مدريد الموسم المقبل والمحاربة على مركز أساسي في تشكيل زيدان، آملًا في الحصول على فرصة حقيقية الموسم المقبل.

ويطمح أوديجارد في الحصول على فرصة خاصة بعدما أظهر إمكانياته مع أرسنال بعد خروجه على سبيل الإعارة هذا الموسم، وتقدم العمر بلوكا مودريتش وحاجته لبديل.

من جانبه يرحب زين الدين زيدان بعودة أوديجارد الموسم المقبل إلى ريال مدريد في ظل حاجة الفريق إلى بدلاء أكثر في خط الوسط وتوفير أوراق متعددة في تلك المراكز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close