بطولات عالميةالدوري الاسبانيرياضات أخرىريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد تألقه مع منتخب إنجلترا – ريال مدريد يدرس التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي

يراقب ريال مدريد، لاعب وسط ميدان ليدز يونايتد ومنتخب إنجلترا، كالفين فيليبس، بعد ظهوره الطيب رفقة منتخب بلاده أمام كرواتيا، في بطولة كأس أمم أوروبا.

ونجح المنتخب الإنجليزي في الفوز على نظيره الكرواتي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ويمبلي” أمس الأحد، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة يورو 2020.

وبحسب صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، فقد كان أداء فيليبس مثيرًا للإعجاب في مباراة الأمس، لدرجة أن ريال مدريد لاحظ اللاعب ويُقال إنه مهتم بالتعاقد معه هذا الصيف.

ونقلت “إكسبريس” عن “ديفينسا سنترال” الإسبانية، ان ريال مدريد سيراقبون فيليبس مع منتخب إنجلترا خلال مباريات يورو 20020 المتبقية لإتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه هذا الصيف.

وأفادت الشبكة الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي الذي يعرف “فيليبس” جيدًا نظررًا لتواجده في تدريب إيفرتون في الموسم الماضي، أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط وسطه الموسم المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يُذكر أن قيمة فيليبس السوقية تبلغ حوالي 25 مليون جنيه استرليني فقط، لكن السعر الذي سيتعين على ريال مدريد دفعه من المٌرجح أن يكون أكثر من ذلك بكثير بعد انتهاء منافسات اليورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close