دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد تألقه مع منتخب إيطاليا – ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

مازال نادي ليفربول الإنجليزي يواصل البحث عن بديل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويقال إن ليفربول يفكر جديًا في إتخاذ خطوة من أجل التعاقد مع جناح ساسولو، ومنتخب إيطاليا، دومينيكو بيراردي في الميركاتو الصيفي.

سجل اللاعب صاحب الـ 26 عامًا 17 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 30 مباراة بالدوري الإيطالي في موسم 2020\2021، ونجح في تثبيت أقدامه في تشكيلة إيطاليا في بطولة يورو 2020 الجارية الآن.

استمرار أداء بيراردي في بطولة يورو 2020 مع الأزوري لفتت أنظار يورجن كلوب، مدرب ليفربول، والذي أبدى إعجابه باللاعب وطالب إدارة الريدز بالدخول في مفاوضات معه هذا الصيف.

وساعد بيراردي في تسجيل هدف في كل من مباراتي منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا، وساهم في تأهل الأزوري إلى دور الـ 16 وجعل منتخب بلاده أحد أبرز المرشحين لحصد لقب يورو 2020.

ونقلت شبكة “سبورت مول” عن صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن العروض التي قدمها بيراردي مع منتخب إيطاليا لفتت انتباه ليفربول، الذي يفكر في اللاعب صاحب الـ 26 كبديل محتمل لنجم الريدز محمد صلاح!

فريق حُمر الميرسيسايد ليس لديه أي رغبة في التفريط في محمد صلاح هذا الصيف، لكن هناك شكوك بشأن مستقبل اللاعب المصري على المدى الطويل في النادي الأحمر، حيث تبقى عامين فقط في عقده وسط تكهنات برغبته في خوض تحدِ جديد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، حدد نادي ساسولو مبلغ 43 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل الـ 50 مليون يورو، للسماح برحيل لاعبه بيراردي هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close