دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد تتويجه بالدوري الإيطالي – لوكاكو يرد على اهتمام برشلونة وتشيلسي

يبدو أن المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، قد أتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله في الدوري الإيطالي، في ظل اهتمام عدد من عمالقة القارة العجوز به للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية، ربطت إسم روميلو لوكاكو بالعديد من الأندية، مثل: تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين وأيضًا برشلونة الإسباني.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، هناك رغبة كبيرة من جانب تشيلسي في إعادة مهاجم الفريق السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث جهز النادي اللندني مبلغ يصل إلى 105 مليون جنيه استرليني للحصول على لوكاكو.

فيما يبدو أن روميلو لوكاكو، يرغب في الاستمرار مع إنتر ميلان والقتال من أجل تحقيق المزيد من النجاحات المبهرة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن البلجيكي ساهم في إنهاء انتظار الإنتر لمدة 11 عامًا من أجل الحصول على لقب الدوري الإيطالي.

وكان لوكاكو مُدرجًا ضمن سجلات النادي الإنجليزي بين عامي 2011 و2014 قبل بيعه فيما بعد لعدم قدرته على التشكيل في 15 مباراة متتالية، لكن البلوز يرغب بقوة حاليًا في استعادة خدمات اللاعب البلجيكي بعد بروزه وتألقه في الدوري الإيطالي.

وخرج لوكاكو، للرد على سؤال أحد المعجبين عن احتمالية رحيله عن الإنتر، وذلك في “لايف” عبر حسابه الشخصي عبر “إنستجرام” عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي، أمس الأحد، وعلق البلجيكي: لا أنا أشعر بالفخر بارتداء قميص إنتر ميلان وأتمنى الاستمرار على هذا النحو.

ونقلت “ديلي ميل” تصريحات لوكاكو لشبكة “سكاي إيطاليا” حيث قال: “أنا سعيد جدًا لجميع مشجعي إنتر في العالم، للفريق والجهاز، والرئيس، والجميع، لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لنا ، وأنا فخور حقًا باللعب في إنتر “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعندما سئل عما إذا كان هذا هو أفضل موسم في مسيرته ، رد لوكاكو بالتلميح إلى أنه سعيد بالبقاء في إنتر من خلال استهداف النجاح المستقبلي في النادي.

وقال لوكاكو: “العام الماضي كان جيدًا أيضًا ، لكن نعم ، كان هذا أفضل ما في مسيرتي. إنه لأمر رائع وآمل أن أستمر على هذا النحو. أريد أن أشكر الجميع ، أنا سعيد حقًا هنا “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close