دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد تعرضهما للإصابة.. موقف كروس وفالفيردي من المشاركة ضد ليفربول

كشف موقع ‘‘ايه بي سي‘‘ الإسباني عن موقف ثنائي ريال مدريد توني كروس وفيدي فالفيردي من مواجهة ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وتلقى ريال مدريد ضربتين موجعتين بالأمس بإصابة توني كروس في معسكر منتخب ألمانيا وفيدي فالفيردي في تدريبات الميرينجي في فالديبيباس.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها توني كروس اليوم معاناته من إصابة في العضلة الضامة، وإذا لم يلعب ضد إيبار، فسوف يكون لائقًا للعب ضد ليفربول يوم 6 أبريل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

أما بالنسبة لفيدي فالفيردي، فهو يعاني من إصابة عضلية، ومن المرجح أن يغيب عن مباراة إيبار، على الرغم من أن هناك عشرة أيام متبقية ومن الممكن أن تتحسن حالته، كذلك الشكوك تحوم حول مشاركته ضد ليفربول في لقاء الذهاب، وسيكون من الجيد تجهيزه لمباراة برشلونة في الليجا وكذلك مباراة الإياب ضد ليفربول في أنفيلد يوم 14 أبريل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الشيء المؤكد الوحيد أن زيدان لا ينوي المخاطرة بكروس وفالفيردي حتى لا يتعرضان إلى أي انتكاسة كبيرة.

وبعد نهاية فترة التوقف الدولي، سيلعب ريال مدريد 3 مباريات متتالية في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضد إيبار يوم 3 أبريل وليفربول يوم 6 أبريل وبرشلونة يوم 10 أبريل، ثم سيسافر إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول في لقاء الإياب يوم 14 أبريل على ملعب أنفيلد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close