دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاترونالدوأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد توديع دوري الأبطال.. رونالدو يتخذ قراره النهائي بشأن الاستمرار مع يوفنتوس

انتابت حالة من الغضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد توديع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا مجددًا من أدوار مبكرة، بعدما كان حلمه تحقيق البطولة مع السيدة العجوز.

وودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد بورتو البرتغالي بعدما عوض خسارته في الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، لكن بورتو انتزع بطاقة التأهل في الأشواط الإضافية.

ويأتي توديع يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا من دور الـ16 للموسم الثاني على التوالي بعدما خرج الموسم الماضي على يد ليون من الدور ذاته.

وأشارت صحيفة “كوريرو ديلا سبورت” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو اتخذ قراره بالرحيل عن نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد فقدانه الأمل في تحقيق أحد أحلامه مع السيدة العجوز.

وأصبح رونالدو يرى بأن يوفنتوس غير قادر على تحقيق طموحاته بسبب التخبط الإداري والفني الذي يعيشه البيانكونيري، بالتالي فقد قرر إنهاء مسيرته في تورينو.

وبدأ كريستيانو رونالدو في دراسة الخيارات المتاحة أمامه مع وكيل أعماله، إذ يأتي مانشستر يونايتد على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد معه في المرحلة القادمة.

باريس سان جيرمان هو الآخر متواجد ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي العاصمي في تحقيق دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل، مع محاولة بطل إيطاليا تمديد عقد النجم البرتغالي في المواسم المقبلة لكن رغبة رونالدو تحول دون ذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close