بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد توديع دوري الأبطال – رونالدو يعاقب كالياري بهاتريك وأرقام قياسية عديدة

قاد كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق انتصار ساحق على حساب نادي كالياري في الدوري الإيطالي بعد أيام من توديع دوري أبطال أوروبا على يد بورتو.

وخرج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي من دور الـ16 مساء يوم الثلاثاء الماضي، ليواصل انتكاسته للموسم الثاني على التوالي في المسابقة الأوروبية.

وتمكن رونالدو من تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في شباك كالياري خلال الـ30 دقيقة الأولى من عمر المباراة، ليرد بقوة على الانتقادات التي وجهت له وللفريق بعد الوداع القاري.

وكتب رونالدو 3 أرقام قياسية بالهاتريك الذي سجله في شباك كالياري خلال 31 دقيقة، إذ وصل بذلك إلى 57 هاتريك مع الأندية التي ارتدى قميصها والمنتخب البرتغالي.

ويعد الهاتريك في شباك كالياري هو الثاني له بقميص نادي يوفنتوس منذ انضمامه للفريق، والمفارقة أن الهاتريك الأول كان أمام كالياري أيضًا لكن على ملعب أليانز ستوديوم.

هاتريك رونالدو في شباك كالياري اليوم هو ثاني أسرع هاتريك في تاريخه كلاعب بعد الهاتريك الذي سجله في شباك إسبانيول رفقة ريال مدريد خلال 20 دقيقة فقط.

ووصل كريستيانو رونالدو بأهداف الـ3 اليوم إلى 87 هدفًا سجلهم في شهر مارس، ليكون أكثر الشهور التي سجل بها رونالدو خلال مسيرته الكروية بالكامل.

آخر الأرقام، هو أن رونالدو بأهدافه اليوم قد كسر حاجز ملعب كالياري ليصبح بذلك نجح في التسجيل في جميع الملاعب التي لعب بها في الدوري الإيطالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close