دورتموندبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد توصله لإتفاق مع دورتموند – مانشستر يونايتد يستعد لإعلان صفقة سانشو

أكدت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تقدم بعرض جديد للظفر بخدمات جادون سانشو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو أن مانشستر يونايتد على وشك الإتفاق على صفقة سانشو مع بوروسيا دورتموند بشكل نهائي، بحسب ما أكدته صحيفة “بيلد” الألمانية.

يونايتد معجب منذ فترة طويلة باللاعب الإنجليزي الدولي وكان يأمل في الحصول على توقيعه الصيف الماضي. ومع ذلك ، لم يتمكن الناديان من الاتفاق على رسوم الصفقة، مع رفض الجانب الألماني لخفض السعر المطلوب البالغ 100 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت تقارير إنجليزية، قبل أيام، أن الشياطين الحمر كان قد تقدم بعرض منذ أسابيع لضم سانشو، إلا أن الجانب الألماني رفض قيمة المبلغ الذي قدمه المانيو والتي تبلغ 67 مليون جنيه استرليني.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، قبل قليل، أن الطرفين يقتربان من التوصل إلى اتفاق بعد أن قدم يونايتد عرضًا إضافيًا بقيمة 77 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت الصحيفة في تقريرها، أن من المحتمل أن يتوصل الناديين إلى إتفاق رسمي في الأيام القليلة المقبلة، على أن تختتم أخيرًا واحدة من أطول قصص الانتقالات منذ سنوات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close