بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد دياز – ريال مدريد يستقر على رحيل لاعبه إلى ميلان

يقترب ألفارو أودريوزولا، لاعب ريال مدريد الإسباني من مغادرة قلعة “البرنابيو”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية,

ويفكر نادي ريال مدريد في ضم أودريوزولا ضمن صفقة إبراهيم دياز مع ميلان الإيطالي، خاصة وأن الأخير كان يحاول ضمه خلال الفترة الأخيرة أثناء التفاوض مع إبراهيم دياز.

وبحسب شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فقد أبلغ كارلو أنشيلوتي، رئيس اللوس بلانكوس فلورنتينو بيريز، أن أودريوزولا لن يكون لديه مكان في تشكيلة الفريق الأساسية في الموسم المقبل.

حيث يعتبر المدرب الإيطالي، أن مع تعافي داني كارفخال وعودة لوكاس فاسكيز مجددًا، قد يحصل الفريق الأبيض على دفعة معنوية كبيرة في الموسم المقبل، خاصة وأن بهذا الشكل مركز الظهير الأيمن سيصبح مغلق تمامًا في وجه أودريوزولا.

ووفقًا للشبكة الإسبانية، فيبدو أن ألفارو أودريوزولا نفسه بات مقتنعًا بضرورة إيجاد مخرج له هذا الصيف، خاصة لأنه لم يحصل على فرصة كاملة مع الميرينجي الموسم الماضي سوى في مناسبات محدودة، ويمكن أن يكون ميلان هو الحل الوحيد أمام اللاعب.

وأضافت، أن اللاعب يُرحب بالمغادرة بعدما فهم أنه لن يحصل على الفرصة مع كارلو أنشيلوتي، وسييظل حبيسًا على مقاعد البدلاء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب المعلومات التي نشرها الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، فإن الروسونيري سأل عن أودريوزولا بالفعل أثناء التفاوض حول خيارشراء إبراهيم دياز في الفترة الماضية.

وأوضح تقرير “ديفينسا سنترال” أن اللوس بلانكوس يفضل بيع أودريوزولا هذا الصيف، حيث حدد النادي الملكي مبلغ 15 أو 20 مليون يورو للتناول عن اللاعب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close