بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد ديربي الميرسيسايد – رقم لم يحدث لليفربول منذ عام 1923 ونهاية عقدة إيفرتون

واصل فريق ليفربول نزيف النقاط بالخسارة أمام نظيره إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الـ25 من البريميريج، على ملعب ” أنفيلد “.

ورفع إيفرتون رصيده بعد هذا الفوز الى 40 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 40 في المركز السادس بفارق الأهداف.

وسجل إيفرتون هدف التقدم عن طريق ريشارليسون في الدقيقة “3” مستغلًا كرة بينية من جيمس رودريجيز قبل أن يسددها في شباك الحارس أليسون.

وفي الدقيقة “83” تحصل البديل ليوين على ركلة جزاء إنبرى لها جيلفي سيغوردسون مسجلاً الهدف الثاني للضيوف، لينتهي اللقاء بفوز إيفرتون 2-0.

مباراة ليفربول وإيفرتون أو ما يعرف بديربي الميرسيسايد، كانت مليئة بالأرقام القياسية وأبرزها أرقام سلبية خاصة لبطل الموسم الماضي ليفربول.

ليفربول في في الفوز للمباراة الرابعة على التوالي على ملعبه أنفيلد، وهو الرقم الذي لم يحدث للريدز منذ 98 عامًا بالتحديد منذ عام 1923 وهو في القرن الماضي.

وعلى نفس الصعيد نجح فريق إيفرتون الإنجليزي في تحقيق فوزه الأول في الديربي منذ 22 عامًا، على ملعب أنفيلد بالتحديد بهدفين نظيفين.

ليفربول خسر في أخر موسمين 7 مباريات في 76 مباراة خاضها فيما خسر هذا الموسم 7 مباريات من 25 مباراة خاضها الريدز.

في أخر 24 مباراة لعبها الريدز أمام إيفرتون فشل إيفرتون في تحقيق أي فوز قبل مباراة اليوم، بعد 12 تعادل و11 فوز لليفربول في ديربي الأخوة الأعداء.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي نجح في إضافة فوز جديد لقائمته في الديربيات التي خاضها حيث فاز بديربي ميلان أمام الإنتر وديربي مدريد أمام أتليتكو، وديربي تورينو أمام تورينو، وأمام ليفربول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: