بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد رحيل راموس.. هل يستمر فاران مع ريال مدريد؟

لا يزال مُستقبل الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، مدافع فريق ريال مدريد، مجهولًا مع النادي الملكي، في ظل اقتراب نهاية عقده وعدم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وكان ريال مدريد، قد أعلن مساء أمس، الأربعاء، أن قائده سيرحل بعد 16 عامًا رفقة النادي الملكي.

فاران كذلك مرتبط بالرحيل عن صفوف النادي الملكي، والمدافع الفرنسي لم يتوصل إلى أي اتفاق بشأن التجديد، وينتهي عقده في 30 يونيو 2022.

وقالت صحيفة ماركا في تقرير لها: “وداع راموس لا يغير خارطة طريق فاران، الفرنسي الذي يركز الآن على أمم أوروبا مع منتخب بلاده، لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مُستقبله، وعلى الرغم من أن رحيل راموس يترك فجوة في الخلف، إلا أنه يُمكنه اتباع نفس المسار”.

وأضافت: “الأمر في يد فاران نفسه، هو من سيُقرر ما إذا كان يريد أن يكون جزءًا من ريال مدريد، أم يفهم أن دوره في النادي قد انتهى مثل راموس”.

وواصلت: “ريال مدريد ربما كان يُدرك أن راموس يريد الرحيل، وفي الوقت ذاته لا يريد خسارة فاران، لذا عرض على اللاعب الفرنسي التجديد، لكن المدافع لم يستجيب”.

وتابعت: “الحقيقة هي أن فاران لم يقرر أي شيء وإذا رحل، سيجبر ذلك ريال مدريد على تقوية خط الدفاع، ليكون هُناك مدافع ثالث بجانب ناتشو وألابا وميليتاو”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: “فاران الذي لديه سنة واحدة فقط في عقده، إما سيُجدد أو سيتبع طريق راموس، والشك في النادي واضح لكونه لم يرد على اقتراح التجديد”.

فاران يتواجد على رادار أكثر من نادٍ أوروبي، على رأسهم، مانشستر يونايتد، تشيلسي، إلى جانب باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close